المعرض الدولي لتكنولوجيا الليد | Konnice Electric

ما هو معرض تكنولوجيا الليد؟

المعرض الدولي الرابع لتكنولوجيا الليد هو المعرض الوحيد في مصر والشرق الأوسط المتخصص في مجال تكنولوجيا الليد ومكوناتها وأنظمة الإضاءة الحديثة والموفرة والإضاءة الديكورية وغيرها من أنظمة الإضاءة الداخلية والخارجية والشاشات ووسائل الدعاية والإعلان الحديثة وأنظمة إضاءة المواقع والمشروعات والإنارة بجميع أنواعها وأنظمة الإضاءة بالطاقة الشمسية. يشارك في المعرض العديد من شركات الأدوات الكهربائية التي تعرض منتجاتها في مجال الإضاءة والمفاتيح الكهربائية وباقي المنتجات التي تهم كل مستهلك واستشاري وتاجر وفني كهرباء.

وقد شاركت كون نايس للأدوات الكهربائية في المعرض الدولي بوجه مميز كراعي رئيسي للمعرض الدولي، وظهرت بمظهر يليق بها وبالدولة المستضيفة. كما عرضت كون نايس منتجاتها من مفاتيح الكهرباء والبرايز الكهربائية وأيضًا منتجات الإنارة والإضاءة، مثل البانل ليد ولمبات البلب الموفرة للكهرباء، بالإضافة إلى وشوش الكهرباء بمختلف التصميمات والألوان.

وظهرت كون نايس بوضع يعبر عنها وهو الأولى بجدارة في الصناعات الكهربائية، مما برز قيمتها في المعرض الدولي الرابع لتكنولوجيا الليد. وقد كان المعرض فرصة ممتازة للتواصل مع عملائها والرد على أسئلتهم فيما يخص المنتجات وخطة الشرك